عدسة ”الراية” ترصد انطباعات البائعين والزوار بمهرجان (مدينة الفنون)



تواجدت عدسة ” الراية ” مساء هذا اليوم بمهرجان مدينة الفنون المقام بالسيل الصغير ، حيث رصدت انطباعات البائعين والزوار عن فعاليات المهرجان.

الراية ” تجولت في أروقة المهرجان وألتقت بالعديد من البائعين والزوار ، الذين أشادو بالفعاليات المختلفة والمتنوعة والتي اختيرت لتلبي طموحاتهم ومنها المسابقات المتنوعة والمسرح وسحوبات يومية على الجوائز.

وكان للصحيفة لقاءات جميلة نبدأها مع مدراء المهرجان الأستاذ: فواز نوار القثامي والأستاذ : بخيت نوار القثامي حيث اشادوا بإهتمام هيئة الترفيه ودعمها للفعالية لما رأته من إهتمام القائمين بالزوار من الدرجة الأولى من حيث نظافة المرافق العامة والممرات الخاصة لذوي الإحتياجات ، والألعاب الجديدة التي تعرض لأول مرة في المنطقة الغربية.

وكان لنا لقاء مع مسؤولة التنظيم ونائب مدير المهرجان الأستاذة : آمال بايونس حيث قالت مهرجان مدينة الفنون بالسيل الصغير يمتاز بموقع استراتيجي لسهولة الوصول إليه حيث أنه متوسط بين مكة والطائف فالمهرجان عبارة عن بوثات للأسر المنتجة مجاناً حتى نهاية شهر محرم وكذلك وجود مسرح به عدة فقرات متنوعة يومياً كالحفلات والفرق الاستعراضية والمسابقات ، بالإضافة للسحوبات القيمة وغيرها الكثير.

وأضافت بايونس بأن هناك ألعاب هوائية للأطفال وألعاب تشابة الببجي واقعياً ولها إقبال كبير.

وأشادت بالحضور المتميز كونه الأول في المنطقة رغم كثرة فعاليات الطائف.

واختتمت ”آمال” حديثها بشكرها وتقديرها لهيئة الترفيه لدعمها بالفعالية و لصحيفة “الراية” على جهودها وتميزها في التغطية .

وفي لقاء آخر مع الإعلامية نورة الشمراني المسؤوله عن إدارة ديوانية مدينة الفنون حيث قالت أهلا وسهلاً بصحيفة “الراية” في مهرجان مدينة الفنون الذي يضم كثير من الفعاليات الممتعة للعائلات.

وفي لقاء آخر تحدث المواطن : حامد العتيبي من سكان المنطقة نحمد الله أولاً وآخراً على تواجد هذا المهرجان في عامه الأول حيث كان الحضور جيد وممتع للعائلات.

كما نشكر صحيفتكم الجميلة ونشكر اللجنة المنظمة على إقامة الفعاليات للأطفال وكبار السن ولجميع طبقات المجتمع .

من جهته تحدث مشعل الثبيتي : قائلاً بداية جميلة وموفقة لهذا المهرجان الأول ونشكر جميع القائمين ومهرجان مميز بجميع مقوماته وسعدنا فيه وأسعار الألعاب في متناول اليد ومناسبة.

كما تحدث أبو تركي بائع العسل : قائلاً مرحبا بكم في المهرجان حيث لديه جميع أنواع العسل منها السدر والسمر وغيرها.

من جانب آخر إلتقت عدسة الصحيفة أحد البائعات لتتحدث قائلة : بأن البوث يحتوى على جلابيات وسجادات صلاة وغيرها علماً أن الأسعار رمزية وفي متناول الجميع والمهرجان جيد كما نتمنى من الزوار التواجد في الأيام القادمة.

وعبر الراية نتقدم بالشكر الجزيل للجنة المنظمة على جهودهم التي تذكر فتشكر.

 

تصوير :- عامر القرشي

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ عدسة ”الراية” ترصد انطباعات البائعين والزوار بمهرجان (مدينة الفنون)

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب