محافظ العيدابي يتفقد مركز الرعاية الأولية بريدان



قام محافظ العيدابي عبدالله بن محمد الظافري بزيارة تفقدية لمركز الرعاية الصحية الأولية بريدان ، حيث كان في استقباله مدير الرعاية الصحية بالقطاع الشرقي محمد الفيفي ومدير مركز الرعاية الصحية الأولية بريدان يحيى الأحمدي.

حيث تجول محافظ العيدابي في المركز وأطلع على الأقسام التي تعمل فيه والخدمات التي يقدمها، وأعداد المستفيدين الذين يتلقون الرعاية الأولية فيه.

وقد أشاد محافظ العيدابي بما شاهده في المركز ، وشدد على أهمية إفتتاح مزيد من العيادات والأقسام في المركز ودعمها بالطواقم الطبية من مختلف التخصصات بما يمكنه من تقديم الخدمات الصحية لمراجعيه.

مؤكداً ان حكومتنا الرشيدة ممثلة في وزارة الصحة جعلت صحة المواطن أولية قصوى من خلال إنشاء المستشفيات ومراكز الرعاية الأولية التي تعد نواة الخدمات الصحية في كل المحافظات والمراكز في وطننا الغالي.

وفي ختام زيارته قدم محافظ العيدابي شكره لإدارة الرعاية الصحية الأولية بالقطاع الشرقي على جهودها التي تقدمها من خلال مراكز الرعاية الأولية رغم المساحة الشاسعة للمحافظة.

كما حثهم على بذل المزيد من الجهد والسعي لتشغيل كل العيادات والأقسام لتحقيق أعلى درجات الإستفادة من تلك المراكز ، واعداً بالتعاون معهم في كل ما من شأنه الرقي بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والزائرين للمحافظة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ محافظ العيدابي يتفقد مركز الرعاية الأولية بريدان

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب