سمو محافظ الطائف يلتقي مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة



تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف تقريراً عن أعمال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في المحافظة والجهود التي تقدمها في القضاء على المخدرات، وذلك خلال استقبال سموه لمدير الإدارة العقيد عادل بن عبدالله الغامدي.

واطلع سموه على تقرير عن أعمال وأنشطة الإدارة مشدداً على تقديم كل ما بوسعهم لإنجاح الحملة التي تنفذها الجهات الحكومية المعنية للحد من انتشار السموم بين أبناء الوطن والتنسيق مع جهات الاختصاص لتقديم التوعية بخطر المخدرات على الفرد والمجتمع.

وثمن سموه لرجال مكافحة المخدرات جهودهم في منع انتشارها والوقوف ضد من يحاولون المساس بأبناء الوطن.

من جهته قدم مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في المحافظة شكره لسمو محافظ الطائف على جهوده المتواصلة مشيراً إلى أن الإدارة نفذت عدداً من المعارض في التجمعات السكانية والأسواق بهدف نشر الوعي بين شرائح المجتمع، مبيناً أن تنظيم المعارض التوعوية في محافظة الطائف بأضرار المخدرات تمثل أحد دروع الحماية الحصينة للأبناء والبنات وشرائح المجتمع.

وأوضح الغامدي أن المعارض تأتي بالتعاون والتكاتف مع عدة جهات حكومية، وتقوم بدور توعوي ووقائي مُهم للمواطنين والمقيمين، مؤكداً إلى أن القيادة الرشيدة ـ حفظها الله ـ تولي أبناء وبنات الوطن اهتماماً فائقاً لحمايتهم من كل ما يؤثر على سلامتهم وصحتهم، حيث تبذل الجهات المختصة جهوداً جبارة لمكافحة آفة المخدرات ،