أهالي قرية “الجهراء” بتيماء يطالبون بإنهاء مشروع شبكات المياه المتعثر



طالب سكان قرية (الجهراء) والمراكز التابعة لها جنواب محافظة تيماء بحوالي (100) كيلو متر تقريبا ، برفع معاناتهم وبث شكواهم لمديرية المياه بمنطقة تبوك ، بسبب تأخر إيصال شبكات المياه للمنازل أسوة ببقية قُرى ومراكز المنطقة على حد قولهم.

حيث أبدى عددٌ من سكان القرية استياءهم الشديد ومعاناتهم جراء غياب هذه الخدمة الحيوية التي وفرتها حكومتنا الرشيدة -أيدها الله- لجميع أبناء هذا الوطن المعطاء ، والمتمثل في عدم الإنتهاء من مشروع شبكات المياه المتعثر لسنوات ، إضافة إلى إنقطاع الماء المتكرر أحيانناً بسبب تأخر صهايج المياه ، والزحام الشديد الذي يحدث أثناء سقيا الماء للمستفيدين خصوصاً في أوقات مواسم الصيف الأكثر طلباً.

مطالبين بذلك فرع وزارة المياه بمنطقة تبوك ومحافظة تيماء على وجه الخصوص ، بضرورة الإسراع في توصيل شبكات المياه لكافة المنازل ، وسد نقص الخدمات الهامة والضرورية التي يتطلع إليها المواطنين أينما كانوا.

بدورها صحيفة “الراية” الإلكترونية تواصلت مع فرع المديرية العامة للمياه بمنطقة تبوك ، وجاء الرد على لسان متحدثها الأستاذ : عبدالمجيد الفوزان والذي قال : تم سحب مشروع تمديد شبكات المياه بقرية الجهراء والقرى التابعة لها ، من أحد المقاولين المتعثرين ، لذا تم إتخاذ الإجراءات النظامية لسحب المشروع وجاري حالياً طرح المشروع مجدداً لإستكمال الأعمال المتبقية من المشروع وفقاً للأنظمة والتعليمات.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ أهالي قرية “الجهراء” بتيماء يطالبون بإنهاء مشروع شبكات المياه المتعثر

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب