أهالي “وادي ترج” بلدية الحازمي تجاهلت مطالبنا وحال المراكز والقرى يُرثى لها



أبدى أهالي وادي ترج جنوب محافظة بيشة تذمرهم من نقص الخدمات البلدية التي تُمثل ضرورة من ضروريات الحياة الكريمة لسكان المراكز والقرى مع ضعف إمكانيات الأهالي وقلة حيلتهم.

حيث إشتكى عدد من المواطنين لصحيفة ” الراية ” معبرين عن معاناتهم المستمرة مع بلدية الحازمي ، قال عنها المواطن / حسين الحارثي أن أهالي مركز (وادي ترج) يوصلون الخدمات إلى بيوتهم على نفقتهم الخاصة علماً بأن بلدية الحازمي توفر خدماتها وجل إهتمامها في مركز الحازمي من حدائق وزفلته شوارع وغيرها في أماكن لايوجد فيها سكان.

من جهته أكد المواطن : سلطان الحارثي أحد المواطنين انه يقوم بتنظيف آثار السيول من مدخل الغفرات على حسابه الخاص بعد أن تخلت بلدية الحازمي عن دورها المناط بها.

وأضاف الأهالي أن مراكز وقرى وادي ترج في حاجة ماسّة إلى إنارة الشوارع وتوفير الخدمات أسوة بالقرى الأخرى المجاورة مبدين إستغرابهم من عدم شمول قريتهم بالمشاريع التنموية كإنارة الشوارع وإعادة السفلته وإنشاء الحدائق والمرافق العامة رغم الميزانيات التي تصرف كل عام ، متسائلين في الوقت نفسه عن الأسباب التي أدت إلى تجاهل البلدية لمطالبهم المتكررة ، ممثله في دور المجلس البلدي الذي لايكاد ترى أي جهود لهم على أرض الواقع رغم حاجتهم لبعض الخدمات كالنظافة وإنارة الشوارع وإنشاء الحدائق والملاعب والأرصفة ، وتجميل مداخل المراكز والقرى وغيرها من الخدمات ، مُبدين أسفهم على عدم تجاوب بلدية الحازمي لمطالبهم دوناً عن غيرهم من المراكز.

بدورها صحيفة ” الراية ” إذ تنقل صوت أهالي وادي ترج للمسؤولين تأمل في الوقت نفسه النظر لهم بعين الإهتمام وتوفير كافة الخدمات أسوة بالمراكز والقرى الأخرى التابعة لـ أمانة عسير تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الخاصة بالعمل على توفير حياة كريمة للمواطنين في كافة أنحاء المملكة.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ أهالي “وادي ترج” بلدية الحازمي تجاهلت مطالبنا وحال المراكز والقرى يُرثى لها

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب