المياه الوطنية بالحدود الشمالية تتجاوب مع «الراية» وتوضح .. أسعار ناقلات المياه تبلغ 5 ريالات للطن الواحد



تفاعلت شركة المياه الوطنية ممثلة بالإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة الحدود الشمالية مع تحقيق صحفي أجري في وقت سابق تحت عنوان “بعد موجة غضب واسعة «الراية» تكشف أسباب ارتفاع أسعار صهاريج المياه النقية بعرعر” .

فقد أوضحت الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة الحدود الشمالية للرآية أنها تعمل على تنفيذ شبكات المياه في أحياء الجوهرة والمباركية وبإنجاز متقدم على الجدول الزمني للمشروع ؛ حيث تم إطلاق المياه في الأجزاء (ب – و – ج) من حي المباركية  كما تم أيضا خدمة الجزء ( د ) من حي الجوهرة.

كما بينت أنه سيتم إطلاق المياه تباعًا في الأجزاء (أ – ب – ج) من حي الجوهرة ، وخدمة الجزء ( أ ) من حي المباركية نهاية الربع الثالث من هذا العام – بحول الله – .

وأفادت شركة المياه الوطنية بأنه تم زيادة ساعات تشغيل محطات التعبئة (الأشباب) الموزعة على أربعة مواقع بعرعر للعمل من السبت إلى الخميس من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً ، وتخصيص رقم موحد (920023583) خاص بالمقاول المعني بتأمين المياه من خلال الصهاريج و بأسعار ثابتة .

مشيرةً إلى أن أسعار ناقلات المياه تبلغ 5 ريالات للطن الواحد ، وبأسعار ثابتة ومحددة من قبل اللجنة المشكلة من مقام إمارة المنطقة .

وأكدت المياه الوطنية أن من لم يلتزم بالتسعيرة المحددة يمنع من دخول محطات تعبئة (الأشباب)، ومن يخالف التعليمات تزويد اللجنة بمعلومات الناقلة لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه عدم التقيد بالأسعار .

بدورها صحيفة « الراية » الإلكترونية تُقدر لشركة المياه الوطنية ممثلة بالإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة الحدود الشمالية هذا التجاوب ، مشيرةٍ إلى أن هذا التجاوب ينم عن يقظة المسؤولين ، واستشعاراً منهم بأهمية الدور الملقى على عاتهقم .