شركة الإتصالات السعودية تتجاهل شكاوي أهالي حضرة



في الوقت الذي أطلقت فيه شركة الإتصالات السعودية stc خدمة الجيل الخامس 5G في عدد من مدن و محافظات المملكة ما زالت قرية حضرة  إحدى قرى محافظة العرضيات التابعة لمنطقة مكة المكرمة تعاني من سوء خدمات الشركة في القرية خاصة و أنها ما زالت تعمل بشبكة الجيل الثالث و بجودة سيئة خاصة أثناء استخدام شبكة الإنترنت .

أهالي القرية دشنوا وسماً على منصة التواصل الإجتماعي ( تويتر ) بعنوان “حضرة تحتضر بسبب stc” وشهد مشاركة واسعه من الأهالي الذين عبروا عن إستيائهم من الخدمات المقدمه لهم من الشركة وتجاهلهم للشكاوي العديدة التي تقدموا بها للشركة .

عبدالله القرني وهو أحد سكان القرية تحدث لصحيفة ” الراية “عن معاناة الطلاب خلال فترة التعليم عن بُعد والآن تستمر المعاناه أثناء إجراء الاختبار التحصيلي أو التقديم على الوظائف مما يضطرهم للخروج من القرية للبحث عن شبكة تخدمهم لإنجاز الأعمال المطلوبه منهم .

الجدير بالذكر أن شركة الإتصالات السعودية هي المشغل الوحيد الذي يعمل في القرية حيث لا يوجد أي خدمات لشركتي موبايلي و زين .

أهالي القرية ينتظرون من الشركة النظر في معاناتهم التي امتدت لسنوات وتقديم خدمات مميزه لهم خاصة في ظل التطور التقني الذي تعيشه المملكة العربية السعودية و يواكب رؤية المملكة 2030 .