تجاوباً مع «الراية» أمانة الطائف تكثف أعمال الرش والتعقيم في حي الشهداء الجنوبية «فيديو»



تفاعلت أمانة محافظة الطائف مشكورة مع ما نشرته صحيفة «الراية» الإلكترونية في عددها السابق تحت عنوان (رغم التحذيرات المتكررة حي الشهداء الجنوبية يشهد تجمعات للعمالة الوافدة ومطالبات بتكثيف عمليات الرش والتعقيم) حيث رصدت عدسة الصحيفة خلال تواجدها داخل حي الشهداء الجنوبية في شارع ( ٢٠ ) ما يعرف بإسم (حراج العمال) تجمعات وأعداد هائلة للعمالة الوافدة هناك ، حيث المخالطة المجتمعية للباحثين عن العمالة لإنجاز أعمال البناء ، وكثرة التجمعات أمام محلات السباكة والكهرباء .

ومازاد الأمر خطورة أن تلك المخالطة المجتمعية تكون غالباً وبشكل ملحوظ بين المواطنين (أصاحب المنازل) والآيادي العاملة من أصاحب (المهن الوافدة) مما يساعد على سرعة إنتشار هذا الفيروس المميت ، لا سمح الله بين سكان الحي في حال إصابة أحدهم .

من جانب آخر رصدت كاميرا الصحيفة قيام أمانة محافظة الطائف ممثلة بفرق ( الإصحاح البيئي ) بعمل حملة شاملة لتطهير وتعقيم حي الشهداء الجنوبية ، بالإضافة إلى تعقيم الشوارع الرئيسة المحيطة به.

ويأتي ذلك استمرارًا لجهود الأمانة الاحترازية بتكثيف أعمال الإصحاح البيئي عبر تعقيم وتطهير الشوارع والطرق والأماكن العامة ، للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

بدورها صحيفة «الراية» الإلكترونية تُقدّر لأمانة الطائف هذا التجاوب ، مشيرةٍ إلى أن هذا التجاوب ينم عن يقظة مسؤولي الأمانة بخطورة الوضع , واستشعاراً منهم بأهمية الدور الملقى على عاتهقم .

لمشاهدة الخبر السابق الضغط على الرابط بالأسفل .

(( https://mobile.alrayah.sa/57303/ ))