المسند حول مقطع 30 اغسطس … “ارقد وآمن”



علق الدكتور عبدالله المسند أستاذ المناخ بقسم الجغرافيا بجامعة القصيم ، مؤسس ورئيس لجنة تسمية الحالات المناخية المميزة في السعودية ، حول المقطع المنتشر عن وجود حدث مهم في يوم الجمعة 30 اغسطس 2019 م ربما وجود كارثة أو نهاية العالم أو وجود حدث مهم  بـ  “ارقد وآمن“ .

هذا وكتب الدكتور المسند تغريدة عبر حسابه في تويتر : لم أكن أتوقع أنني سأضطر لكتابة تعليق على المقطع المرفق ؛ لإيماني بأن الناس عندهم القدر الكافي من الحصانة الشرعية والعلمية للرد على ما ورد فيه، ولكن تفاجأت بكثرة من يرسل المقطع لي ، ويسأل عن حقيقة ما سيحدث في (30 أغسطس؟) الجواب : “ارقد وآمن”

ونشرت مواقع بريطانية تقارير جديدة تشير إلى أن هناك بعض الأخبار السيئة التي تتنبأ بأن نهاية العالم ستكون هذا العام، وذلك وفقاً لبعض النظريات التي تقول أن أغسطس من هذا العام سيشهد نهاية العالم.

لكن توقعات نهاية العالم ليست جديدة بل على مر العصور ومنذ بدء البشرية هناك من يتنبأ بنهاية الحياة، سواء لأسباب دينية أو بسبب انتشار الأمراض، أو لأسباب فلكية.

وكان الـ30 من أغسطس مادة خصبة لهذه التوقعات على الدوام ، ففي نفس هذا التوقيت منذ عامين قال تقرير لعالم الفلك والفيزياء الفلكية الروسي ديفيد ميد، أن كوكب نيبيرو يهدد الحياة على الأرض، وأن شهر أغسطس سوف يكون الشهر الأخير قبل نهاية العالم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ المسند حول مقطع 30 اغسطس … “ارقد وآمن”

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب