مهرجان الخيمة التسويقية بعيون الجواء يجذب اكثر من “40″ الف زائر في ايامه الأولى



شهد مهرجان الخيمة التسويقية “صيفنا أجمل ” ، والمقام بمنتزه الوطن، بمحافظة عيون الجواء إقبالاً كبيراً من أهالي وزوار منطقة القصيم خلال أيامه الأولى والذي تجاوز “40” ألف زائز وزائره منذ انطلاقته حيث استمتع الزوار بالفعاليات المتنوعة التي يحضى بها المهرجان .

وأوضح المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ عثمان العميريني أن المهرجان يستقبل زواره بالعديد من الفعاليات المتنوعة التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع ، حيث شهد المهرجان خلال الأيام الماضية إقبالاً مميزاً من الأهالي والزوار، مبينا أن المهرجان يضم حزمة من الفعاليات والبرامج والأنشطة والمسابقات وعروض مسرح الطفل والأسرة، التي أسهمت في جذب الزوار للمهرجان وترفيههم خلال إجازة الصيف مع اضافة فعاليات جديدة ومتنوعة ستكون بعد عيد الأضحى المبارك .

هذا و يضم المهرجان خيمة كبيرة للتسوق وعدد من اركان الأسر المنتجة والمأكولات المتنوعة كما يضم المهرجان عدد من المطاعم والمحال المتنوعة وقسم الترفيه واركان الرسم ، والألعاب اضافة الى ذلك مسرح للفعاليات والعروض والفقرات الترفيهية والمسابقات والجوائز .

و يتميز موقع المهرجان بالمسطحات الخضراء والبحيرة والقارب المائي ومضمار للمشي وألعاب للأطفال وخدمة شحن الهواتف والإنترنت المجاني .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ مهرجان الخيمة التسويقية بعيون الجواء يجذب اكثر من “40″ الف زائر في ايامه الأولى

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب