أمانة الحدود الشمالية تنهي استعداداتها لأستقبال عيد الأضحى المبارك



أنهت أمانة منطقة الحدود الشمالية استعداتها لأستقبال عيد الأضحى المبارك ، أشتملت على العديد من النشاطات التي تواكب مظاهر العيد ،

كان من أبرزها تهيئة المسالخ ونظافتها والأشراف على عملية تنظيم استلام الأضاحي وتسليمها.

وأوضح مدير إدارة الخدمات والمسالخ بالأمانة الدكتور أحمد بن محمد العنزي بأن أمانة المنطقة كثفت الطاقة الأستيعابية من عمالة الجزارة وعمال النظافة وكذلك تم تدعيم القوى العاملة من أطباء بيطريين كي يقومون بالكشف الطبي على ذبائح الأضاحي بعد عملية النحر للتأكد من خلوها من الأمراض التي تصيب بعض المواشي والتي يغفل عنها عامة المجتمع.

مشيراً الى أن أمانة المنطقة شددت الرقابة الصحية على المستثمرين لدى الأمانة وفق العقود المبرمة بين الطرفين ودورها في المحافظة والعناية والأهتمام بنظافة المسالخ وكل مامن شأنة صحة وسلامة عمال الجزارة من أي عارض صحي وذلك من خلال اجتيازهم للشهادات الصحية سارية المفعول لكي يؤدون دورهم بكل فاعلية ونشاط.

موضحاً بأنه يراعا أخذ الحطية والتأكد من الاشتراطات الواجب توفرها عند شراء المواشي المراد نحرها من الأضاحي ، حيث لابد أن تكون خالية من أي أمراض.

وعلى ذات الصعيد قامت أمانة الحدود الشمالية ممثلة بإدارة الحدائق والتجميل التابعة للأمانة ضمن مشاركتها للمواطنين بهجة مظاهر العيد بتجميل الحدائق والميادين من خلال إعادة زراعة العديد من أنواع الزهور الموسمية وتنسيق الأشجار بالشوارع والطرقات وأعادة صيانة ألعاب الأطفال بالمسطحات الخضراء بمدينة عرعر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ أمانة الحدود الشمالية تنهي استعداداتها لأستقبال عيد الأضحى المبارك

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب