جمعية مراكز الأحياء تستقبل ضيوف الرحمن القادمين من مطار الطائف الدولي



جمعية مراكز الاحياء تستقبل حجاج بيت الله وذلك ضمن برنامج خادم ضيف الرحمن والذي تم تدشينه صباح يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٠/١٢/٥هـ بالتعاون مع مطار الطائف الدولي وكشافة ادارة التربية والتعليم بالطائف.

وقد كان في مقدمة المستقبلين لحجاج بيت الله سعادة الدكتور صالح بازيد الرئيس التنفيذي للجمعية حيث تم تقديم حقيبة غذائية وحقيبة هدايا عبارة عن دهن الورد والذي تشتهر به مدينة الطائف وتنتجه كل عام.

خدمة ضيوف الرحمن سواء معتمرين او حجاج هو برنامج يهتم بهم من حيث استقبالهم وتقديم الضيافة والهدايا والترحيب بهم اثناء وصولهم مطار الطائف الدولي وكذلك توديعهم اثناء مغادرتهم المملكة بعد اداء نسكهم وهو احد البرامج التي تواكب رؤية المملكة 2030.

وتحدث الدكتور صالح بازيد قائلا نحمدالله على سلامة الوصول لضيوف بيت الحرام قادمين من ديارهم لتأدية فريضة الحج وتنفيذا لتوجيهات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الامير خالد الفيصل بان تذلل كافة الصعاب للتسهيل على حجاج بيت الله لتادية هذه الفريضة بكل يسر وسهولة وهذا مانشاهده من استنفار على اعلى المستويات والسعي لتقديم كل شي وتسخير كافة الامكانيات لخدمة ضيوف بيت الله.

واضاف نحنُ في جمعية مراكز الاحياء وبالتعاون مع مطار الطائف وبعض الجهات ذات العلاقة نحرص على استقبال ضيوف الرحمن وتقديم واجب الضيافة والترحيب بهم وتقديم الهدايا والوجبات الغذائية لهم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ جمعية مراكز الأحياء تستقبل ضيوف الرحمن القادمين من مطار الطائف الدولي

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب