بالفيديو … أمير الحدود الشمالية يفتتح وحدة الأطفال والنساء والولادة بعرعر



أفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن فيصل بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية وحدة الأسعاف والطوارئ بمستشفى النساء والولادة بعرعر بعد أن تم الأنتهاء من تطوير بيئة العمل وتوسعة المداخل الداخلية الخارحية و تحسين مستواها عما كانت علية في السابق.

وأشتملت مراحل التطوير الكلي على توسعة صالات إستقبال المراجعين وإعادة طلاء الأرضيات والممرات وغرف ملاحظات خدمة المرضى من النساء والأطفال وتأثيثها بشكل يتلائم مع حاجة المرضى من حيث النوع والجودة.

حيث تجول سموه الكريم في الأقسام التابعة للوحدة وأستمع إلى شرح مفصل من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالله بن ولمان العازمي عند مراحل التوسعة ومدة الإنتهاء من تنفيذها والبدء في التشغيل.

كما أطلع سموه على عملية فرز الحالات المرضية وفق آلية التقنية الحديثة والتي يستطيع متلقي الخدمة الحصول على الدخول للعيادة بكل يسر وسهولة.

وشدد صاحب السمو أمير المنطقة الحدود الشمالية خلال الجولة على مراعاة المعاملة الحسنة للمرضى والمراجعين وتقديم أفضل الخدمة الطبية والرعاية العلاجية للمواطن.

من جانبه نوه مدير عام صحة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالله العازمي بأن ماشهدته صحة المنطقة من تطور سريع في العديد من المرافق والقطاعات الصحية بالمنطقة تأتي وفق توجيهات وإشراف سموه الكريم.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ بالفيديو … أمير الحدود الشمالية يفتتح وحدة الأطفال والنساء والولادة بعرعر

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب