سمو أمير نجران يدشن مسابقة التميز الكشفي التقني



دشّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، خلال مجلسه الأسبوعي “الاثنينية” اليوم , فعاليات مسابقة رسل السلام للتميز الكشفي التقني، التي تنظمها الإدارة العامة للتعليم الفني والتدريب التقني بالمنطقة، ويشارك فيها أكثر من ٢٠٠ جوال من المنشآت التدريبية بمناطق المملكة.

وقال سموه عقب التدشين , “إن جميع المواطنين السعوديين هم رسل سلام، في ظل قيادة نهجت على نشر الخير والتسامح، وخدمة الإنسانية في العالم أجمع، وهم أبناء وطن نبعت من أرضه أعظم رسالة خير وسلام ومحبة للبشرية، وبعث فيها نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم”.

وأشاد بالمسابقة، وأهميتها في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ نحو بناء مجتمع حيوي، مرحبًا بالمشاركين، وحاثًا على التمسك بالهوية الوطنية، وصون ثقافاتنا، وتصديرها للعالم بكل اعتزاز.

وأعرب الأمير جلوي بن عبدالعزيز، عن شكره للقائمين على المسابقة في المؤسسة العامة التدريب التقني والمهني والمنظمين لها في الإدارة العامة بالمنطقة.

من جانبه أوضح مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران الدكتور محمد الزهراني، أن المعسكر يهدف إلى تفعيل البرامج والفعاليات الكشفية وتعزيز برامج رسل السلام، واكتساب المعارف والمهارات وتبادل الخبرات، إضافة إلى البرامج المجتمعية والتطويرية وغرس القيم الدينية والوطنية والعمل بروح فريق العمل الواحد.