تجاوباً مع «الراية» مياه تبوك تقوم بصيانة البئر وتوفير صهاريج مياه إضافية لسقيا المواطنين (فيديو)



تفاعلت المديرية العامة لخدمات المياه بمنطقة تبوك ، مع ما نشر بـ “الراية” في وقت سابق تحت عنوان (( أهالي قرية “الجهراء” بتيماء يطالبون بإنهاء مشروع شبكات المياه المتعثر )) والذي يتضمن شكوى الأهالي ومطالبهم في إيصال شبكات المياه للمنازل بدلاً من الطرق البدائية المستخدمة حالياً في سقيا الأهالي عبر الصهاريج والتي قد تتسبب في إنقطاع متكرر لبعض المنازل في بعض القرى.

في حين تلقت الصحيفة تجاوب سريع وبيان توضيحي بخصوص إنقطاع الماء في قرية الجديد ، حيث أكد عبدالمجيد الفوزان المتحدث الرسمي بالمديرية العامة للمياه بمنطقة تبوك : أنه جاري العمل على صيانة البئر ، وقد تم استخراج المعدات التي أدت إلى تعطل البئر وسيتم الإنتهاء منه خلال فترة وجيزة ، كما تم إلزام مقاول الصيانة بتوفير (صهاريج مياه) عدد (2) لسقيا المواطنين إضافة إلى السقيا المقرره لهذه القرية ، علماً انه لم يتقدم أي مواطن بشكوى للإدارة من نقص المياه.

الجدير بالذكر أكد “الفوزان” في تصريح له سابق حول تعثر مشروع شبكات المياه بقرية “الجهراء” والذي سوف يتم طرحه قريباً بعد إجازة عيد الأضحى المبارك لإستكمال الأعمال المتبقية من المشروع وفقاً للأنظمة والتعليمات.

https://mobile.alrayah.sa/19917/


رد واحد على “تجاوباً مع «الراية» مياه تبوك تقوم بصيانة البئر وتوفير صهاريج مياه إضافية لسقيا المواطنين (فيديو)”

  1. Avatar يقول ابو شادي:

    وين الصراهيج اللي تقولون  مافي غير  اثنين مايكفون  ربع حاجة المواطنين  اهالي القريه والبير عطلان له اكثر من ٢٦ ولم يصحي بكم الضمير غير اليوم هذا الله المستعان 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ تجاوباً مع «الراية» مياه تبوك تقوم بصيانة البئر وتوفير صهاريج مياه إضافية لسقيا المواطنين (فيديو)

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب