جمعية مساعي الخيرية تقيم حفل معايدة لأسر وأطفال الجمعية



 

أقامت جمعية مساعي الخيرية اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/٥/٢م ، حفل معايدة لأسر الجمعية واطفالهم بمناسبة عيد الفطر المبارك الذي أقيم بأحد الشاليهات بشرق الرياض.

ويهدف الاحتفال إلى نشر وتعميم فرحة حلول عيد الفطر واتمام صيام شهر الخير والبركة، ولما له من جوانب ادخال الفرح والسرور على مستفيدات الجمعية و ابنائهم، كما ان هذا الاحتفال اثمر بتقوية العلاقات الاجتماعية والتي تعتبر ثمرة قويّة من ثمار العيد.

تكون الحفل من عدة فقرات تخللتها أركان ترفيهية ومسابقات خاصة للأطفال والامهات ، حيث غمرت المستفيدين الفرحة والابتهاج بتلك الفعاليات مما اضفى أجواء مرحة وجميلة وسعيدة على الجميع كما تم توزيع الهدايا على الأطفال والأمهات.

من جانبها شكرت الأستاذة عائشة العيوني المدير التنفيذي لجمعية مساعي الخيرية جميع من شارك وساهم وبذل الجهد في سبيل اسعاد الأسر وأطفالها فهدفنا الذي نسعى لتحقيقه هو تمكين الأسر ليصبحوا أسر قادرة على الاكتفاء والانتاج وذلك من خلال تدريبهم وصقل مواهبهم والترفيه عنهم كما أشارت الى أهمية المبادرة من جميع أفراد المجتمع باحتضان تلك الفئة وتقديم الدعم المادي والمعنوي والمبادرات الهادفة التي تعود عليهم بالنفع والفائدة.

تجدر الإشارة الى أن جمعية مساعي النسائية الخيرية هي إحدى الروافد في المملكة ومسجلة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم (744) وتاريخ 9/ 5/ 1437، وتهتم بالأسرة بجميع أفرادها (الأمهات، الشباب، الأطفال)، وتستهدف ذوي الدخل المحدود.