جمعية تبوك للعمل التطوعي تطلق مشروع ” خير تبوك 44 ” التطوعي



أطلقت الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بمنطقة تبوك وبتعاون مع الفرق التطوعية التابعة بمدينة تبوك والمحافظات التابعة لها مشروع ( خير تبوك 44 )
حيث سيقدم المشروع مبادرات متخصصة وبرامج نوعية وفعاليات متنوعة طوال ليالي شهر رمضان المبارك تشتمل على تجهيز وتوزيع وجبات افطار صائم للمخيمات الرمضانية ، توزيع وجبات على الطرقات ، سلات رمضانية ، برامج تدريبية ، حملات عمرة ، برامج صحية ورياضية بالاضافة لبرامج مشتركة مع جهات حكومية .
يأتي المشروع هذا العام بقالب مختلف ومتنوع وذلك ضمن المبادرات والخطة السنوية التي تنفذها الجمعية في شهر رمضان وضمن التعاون والشراكات المجتمعية التي عقدتها الجمعية مع جهات متنوعة.

كما يستهدف المشروع إشراك المتطوعين من الجنسين ومن مختلف الفئات في كافة البرامج المقدمة وخلق روح المنافسة في التطوع والأعمال الخيرية بين المتطوعين من خلال تشجيعهم وبث الحماس فيهم وفي عطائهم و تكاتفهم و التزامهم حيث لا يخفى على الجميع أن البرامج تتطلب التزام ودقة خصوصاً برامج ما قبيل الإفطار .
كما تهدف الجمعية من خلال هذا المشروع للاستفادة من الكفاءات الشبابية وتأهيلهم لبرامج تطوعية وقيادية مستقبلية تخدم منطقة تبوك وتساهم في تحقيق رؤية المملكة للعمل التطوعي .