رداً على مانُشر “مياه جدة” تكشف الأسباب وراء معاناة أهالي حي طيبة (الرحيلي)



أوضح مدير عام المياه بمحافظة جدة المكلف المهندس / عواد بن عايد الجهني حول مانشر بصحيفة “الراية” تحت عنوان “شاهد بالصور … مصير سكان حي طيبة (الرحيلي) بجدة مجهول ومياه المجاري تحاصرهم” ، حيث تلقت الصحيفة رداً على مانشر في عددها السابق مفاده .

نود في البداية أن نشكر لصحيفة “الراية” الألكترونية حرصها على خدمة المواطن ، واهتمامها بطرح قضاياه، وهي في ذلك تسهم مع شركة المياه الوطنية في كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة ، وتوفير الراحة للمواطنين ، وحول ما ورد في صحيفتكم بتاريخ ٣٠ يوليو ٢٠١٩ تحت {{ عنوان شاهد بالصور … مصير سكان حي طيبة (الرحيلي) بجدة مجهول ومياه المجاري تحاصرهم }}.

عليه نود أن نوضح لكم وللسادة العملاء الكرام بأن حي طيبة يعاني من إرتفاع منسوب المياه السطحية ، وقد جرى التنسيق بين أمانة محافظة جدة وشركة المياه الوطنية فيما يخص مشكلة الحي ، وتولت الأمانة معالجة إرتفاع منسوب المياه السطحية فيه.

وفي الختام ترحب شركة المياه الوطنية بأي رأي أو إستفسار يخدم الوطن والمواطن ، ويحقق المصلحة العامة ، هذا ما لزم التنويه إليه وتوضيحه ، شاكرين لكم حرصكم واهتمامكم.

وكانت «الراية» قد نشرت تقريراً نقلت من خلاله شكوى سكان حي طيبة “الرحيلي” جراء إنتشار المستنقعات المائية وتدفق المياه الجوفية من باطن الأرض إلى السطح ، وتأثيرها سلباً على البنية التحتية للحي بشكل كامل.

بدروها صحيفة “الراية” الإلكترونية تُقدر تفاعل المسؤولين على كل ما يُنشر عبر صفحاتها خدمةً لهذا الوطن الغالي ولأبناءه الكرام وهي في الوقت ذاته يسرها أن تكون عين المواطن التي يرى بها المسؤول.

https://mobile.alrayah.sa/19501/


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ رداً على مانُشر “مياه جدة” تكشف الأسباب وراء معاناة أهالي حي طيبة (الرحيلي)

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب