آليات أمانة الطائف تشرع في سفلتة شوارع جديدة بحي رحاب



شرعت أمانة الطائف في تنفيذ أعمال سفلتة لشوارع حي رحاب (شمال المدينة) ضمن جهود توسيع نطاق شبكة الطرق الداخلية المسفلتة التي تقوم بها وكالة المشاريع للتيسير على الأهالي وراحتهم استمراراً لجهود الارتقاء بمستوى جودة الحياة من خلال إيصال خدمات السفلتة للضواحي والمواقع الغير مخدومة وفق الإمكانات المتاحة.

وباشرت آليات ومعدات الأمانة أعمال التمهيد للطرق والشوارع التي سيخدمها المشروع الجديد ، وهي ضمن الشوارع المجدولة ضمن أولويات خدمة السفلتة للوصول إلى خدمة أكبر شريحة ممكنة من الأهالي، وتتابع الأمانة تلبية احتياجات كافة المواقع من الخدمات البلدية وتنفيذ مشاريع جديدة تباعاً وفقًا للشروط والمواصفات المعتمدة من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، والعمل على تذليل كل الصعوبات التي تعوق إيصال الخدمات البلدية للمواطنين في المواقع كافة .

كما واصلت الأمانة ممثلة في الإدارة العامة للتشغيل والصيانة أعمال صيانة الطرق بالعديد من المواقع بالمحافظة ، ضمن أعمال تحسين المشهد الحضري بالطائف للتسهيل على الأهالي وراحتهم .

وتستهدف خطة الأمانة رفع جودة وكفاءة الطرق لأهالي المحافظة والوصول إلى تلبية احتياجات المزيد من المواقع، وجارٍ العمل في مواقع أخرى ضمن خطة تنفيذ مشاريع السفلتة التي تنفذها وكالة المشاريع فق مخصصات العام الحالي .