فندق بهادر الهدا يتميّز في افتتاح فعاليات صيف موسم الطائف ٢٠١٩



تتنافس مدن المملكة العربية كل صيف لتنظيم مهرجانات صيفية تميزها عن غيرها وتواكب التطور التنظيمي للفعاليات الصيفية لتسير بمستوى جاذب لأهالي المنطقة والسيّاح الذين ماجاءوا إلاّ بحثاً عن الترفيه المعزّز لمقومات السياحة والمناسب لإهتمامات الأسرة كافة.

وفي مدينة الطائف تحديداً تنوّعت الجهود وبذلت الجهات المختلفة جهداً كبيراً في سبيل التنمية السياحية ومن بين تلك الجهات كان لإدارة فندق بهادر الهدا دوراً عظيماً في التميّز ببرامجها الجاذبه لتحفيز المصطافين للتوجّه إليها دون تردّد.

كان لتعاون إدارة فندق بهادر الهدا مع مجموعة الليالي الفنية بقيادة الفنان المتميّز أحمد ديوان دور فاعل في تنظيم ليالي وعروض مختلفه ومتميّزه.

شمل التنظيم تزويد الصالة المفتوحة بمقاعد جلوس كافية للزوار وتزويد الصالة بمسرح مجهّز بما يكفي لنقل البرامج المقامه بشكل مناسب وقد صفّت عليه وبطريقه جميله الجوائز والدروع المختلفه للمشاركين.

وقد أبدى الزوّار رضاهم عن كل ماأُقيم في أركان بهادر الهدا بدءاً من المسابقات التي تنافس فيها أطفالهم على خشبة المسرح ممّا أضفى جو من المتعه والإثارة كذلك مسرحية هادفه لممثلين متميزين واشتراك عدّة فتيات في زفّه تراثية بأزياء القبائل المختلفه وذلك لتعميق الإفتخار بالماضي في نفوس أجيالنا القادمة.

وقد شارك الفنان القدير محمد بخش الحضور والأطفال في تلك البرامج وأشاد بدور الطائف في تطوير السياحة مما جعلها محط أنظار الكثير..ثمّ وقف الجميع حباً للوطن وفخراً بأمجاده من خلال آداءهم وترديدهم للنشيد الوطني.

وفي أركان فندق بهادر الهدا أقيمت بازارات متنوعة شاركت فيها الأسر المنتجه والمواهب المتميزة لنقل صورة رائعة عن المرأه السعوديه المنتجة فهناك أركان للأكلات الشعبيه وكذلك بيع المفروشات المخاطه يدوياً وركن النقش والكتابه على الأدوات والخامات المختلفة.

باختصار كان الجو في بهادر الهدا رائعاً بما يكفي وهذا مادفع الأخوة الإعلاميين والصحفيين لرعاية الفعالية ومشاركة أبناء الطائف فرحة كلّ إنجاز يليق بجمال مدينتنا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ فندق بهادر الهدا يتميّز في افتتاح فعاليات صيف موسم الطائف ٢٠١٩

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب