مهرجان عسل ميسان الأول يختتم فعالياته بمبيعات وصلت مليون و300ألف ريال ومايقارب ثلاث أطنان من العسل السائل



اختتمت فعاليات مهرجان العسل الاول بمحافظة ميسان الذي نظّمته لجنة التنمية الاهلية حيث شَهِد إقبالاً كبيراً من الزوار تجاوز 10 الاف زائر وزائرة.

وتَضَمّن المهرجان مجموعةً من فعاليات متميزة وعرضاً لأنواع مختلفة من العسل السائل وعسل الشمع المهرجان ضم حوالي 20 عارضاً.

وقال الأستاذ فيصل سعيد الخالدي المدير التنفيذي لمهرجان العسل الأول قائلاً اشكر المحافظ ورئيس البلدية والداعمين ورجال الأعمال واللجان المشاركة والإعلامين على مابذلوه من دعم ومساندة وتسهيل كل الصعاب أمامهم مبيناً أن المهرجان استقبل 10 ألف زائر وزائرة ووصلت المبيعات مليون و300ألف ريال مايقارب ثلاث أطنان من العسل السائل.

وشهدت فترة إقامة المهرجان تنظيم الكثير من الفعاليات المميزة والبرامج الترفيهية ومسابقات للأطفال نفّذت على مسرح المهرجان، إضافة إلى مجموعة من الألعاب وتوزيع جوائز يومية للزوار.

وفي ختام الحفل قام الراعي الرسمي للمهرجان الشيخ عطية بن ختام بتوزيع الدروع وتقديم شهادات التكريم للمشاركين في المهرجان واللجان المنظمة والداعمين والاعلاميين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ مهرجان عسل ميسان الأول يختتم فعالياته بمبيعات وصلت مليون و300ألف ريال ومايقارب ثلاث أطنان من العسل السائل

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب