برشلونة يلاقي ريال مدريد في نهائي ⁧‫السوبر الإسباني بالرياض‬⁩



تأهل فريق برشلونة إلى نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بفوزه على ريال بيتيس اليوم الخميس بضربات الترجيح بنتيجة 4 إلى 2 بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في وقت المباراة الاصلي والشوطين الإضافيين في إطار منافسات الدور نصف النهائي للبطولة المقامة في العاصمة السعودية الرياض .


واستطاع روبرت ليفاندوفسكي تحقيق التقدم لفريقه برشلونة بتسجيله هدفا في الدقيقة 40 من عمر المباراة فيما أدرك نبيل فقير لاعب ريال بيتيس التعادل لفريقه في الدقيقة 77 ليذهب الفريقان للعب شوطين إضافيين.


واستطاع أنسو فاتي إحراز هدف التقدم مرة أخرى لبرشلونة في الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الأول فيما أعاد لاعب ريال بيتيس لورين مورون فريقه إلى المنافسة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة العاشرة من الشوط نفسه وبقيت النتيجة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما حتى نهاية الشوطين الإضافيين ليتجه الفريقان للعب ركلات الترجيح.

واستطاع تير شتيغن حارس مرمى برشلونة رد ركلتي ترجيح للاعبي ريال بيتيس من أصل أربع ركلات فيما سجل لاعبو برشلونة أربع ركلات ترجيح لتنتهي المباراة بفوز فريقهم.

وسيلتقي برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد في القمة المرتقبة بنهائي البطولة المقرر إقامته يوم الاحد القادم لتحديد بطل السوبر الإسباني.


وكان ريال مدريد قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فالنسيا بركلات الترجيح بنتيجة 4 إلى 3 بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في وقت المباراة الأصلي والشوطين الإضافيين في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء في إطار منافسات الدور نصف النهائي للبطولة.