القحطاني يترأس اجتماع لجنة التحول



أكد مدير الشؤون الصحية بالطائف سعيد بن جابر القحطاني في اجتماع قيادات صحة الطائف اليوم جاهزية مديرية الشؤون الصحية بالطائف للقيام بمهامها وفق دليل حوكمة مديريات الشؤون الصحيه RHD2.0 لتنفيذ برنامج التحول المؤسسي و اهداف رؤية المملكه 2030.

وقال متحدث صحة الطائف وليد الثقفي ان القحطاني _قدم التهنئه لمعالي محافظ الطائف و اهالي المحافظه لاجتياز المديريه و تجمع الطائف الصحي معايير و عناصر اطلاق المديريه و التجمع وفق الهيكله الجديده التي تساعد في تجويد الخدمات الصحية بالمحافظه .

و وجه شكره لمنسوبي صحه الطائف على ما تحقق و حثهم على استمراريه العمل مع تجمع الطائف الصحي في ترحيل المهام التنفيذيه و بناء قدراته بما يضمن القيام بدوره وفق توجيهات الوزراه ، و دعم مسار رحله التحول الصحي .

وقال الثقفي ان سعادته شدد على ضرورة توحيد الجهود والادوار التكاملية لتحقيق هذا الهدف السامي ومن ذلك توعية الموظفين بإجراءات التغيير وفق متطلبات المرحلة المقبلة بما يضمن الاستعداد النفسي للموظف وضمان تجاوز المرحلة الإنتقالية دون وجود اخفاقات او تضرر على مستوى جودة الخدمة المقدمة لا سمح الله، ووضع أولوية سلامة المراجع و المستفيد فوق كل اعتبار .