سمو أمير الحدود الشمالية يلتقي رؤساء وأعضاء الفرق التطوعية بمحافظة العويقيلة



التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مقر محافظة العويقيلة، اليوم، رؤساء وأعضاء الفرق التطوعية في المحافظة .

واستمع إلى إيجاز عن أهداف وأعمال فرق العمل التطوعية في المحافظة وأهم مبادرات الفرق وأعمالها وإنجازاتها خلال الفترة الماضية.

وأشاد سموه بدور المتطوعين من أبناء المحافظة المتميز في إنقاذ العالقين والبحث عن المفقودين في الصحراء، داعياً الشباب والشابات للانخراط بالأعمال التطوعية الدائمة والموسمية لاسيّما وأن ذلك يصقل شخصياتهم ويُكسِبهم المهارات والخبرات إضافةً للأجر والمثوبة.

وأكد أهمية أن تُسهم الفرق التطوعية في المحافظة بنشر ثقافة التطوع في المجتمع وتطوير العمل التطوعي وتنظيمه وتبنّي المبادرات الفردية واستثمارها اجتماعياً من خلال الممارسة العملية على أرض الواقع, لافتاً النظر إلى ضرورة التنسيق بين جميع الفرق التطوعية في تقديم البرامج والمبادرات النوعية لتحقيق الأثر المستدام، وتوجيه الطاقات التطوعية للفرص التنموية الأكثر إلحاحاً، وذلك في إطار توجهات القيادة الحكيمة في دعم الأعمال التطوعية بمختلف القطاعات والمجالات التنموية ونشره بين أبناء الوطن لصناعة أثر اجتماعي مستدام.