مركز التنمية الاجتماعية بالعلا يطلق مبادرة لإزالة التشوهات البصرية بالمحافظة



دشن مشرف قطاعات الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمحافظة العلا‬ الأستاذ خالد بن محمد الناصر مساء يوم الاثنين 18 جمادى الأولى مبادرة “لا للتشوه البصري”، التي أطلقها مركز التنمية الاجتماعية بالعلا بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ نايف بن علي عويضة ومدير مكتب العمل الأستاذ عايض العنزي.

وأوضح “العويضة” أن مبادرة “لا للتشوه البصري” التي أطلقها المركز تأتي ضمن برنامج جودة الحياة، أحد برامج رؤية المملكة 2030، التي يتم دعمها بصورة كاملة من القيادة الرشيدة -حفظها الله-، وتهدف إلى المحافظة على المكتسبات الوطنية والمرافق العامة، وإزالة جميع عناصر التشوه البصري بالمرافق العامة في المحافظة وطمس الكتابات المشوّهة للمنظر العام، والحد من ظاهرة الكتابة على الجدران. لافتًا أن إطلاق المبادرة يأتي إيمانًا بدور المركز للمساهمة في رفع مستوى جودة الحياة.

وثمَّن مشرف قطاعات الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمحافظة العلا‬ الأستاذ خالد الناصر خلال رعايته المبادرة جهود القائمين عليها، لافتًا إلى أن المبادرة ستسهم في تعزيز الوعي والسلوك الحضاري بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة ومعالجة التشوه البصري، إضافة إلى خلق فرص تطوعية للمتطوعين والمواطنين والمجتمع المحلي في الأعمال التطوعية.