سمو محافظ الطائف يزور مراكز جنوب المحافظة وإصلاحية الطائف ومركز الأمير سعود الفيصل للأبحاث



بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، واصل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، زياراته التفقدية لمراكز جنوب الطائف( قيا ، شقصان ،كلاخ، سديرة ) يرافقه عددٍ مسؤولي الجهات الحكومية بالمحافطة.

واطلع سموه على سير العمل في المراكز والخدمات التي تُقدّمها الإدارات الحكومية بها والوقوف على المشروعات التي نُفّذت والجاري تنفيذها ، كما التقى سموه برؤساء وأهالي المراكز ، مستعرضاً الخدمات التي تقدمها الإدارات الحكومية والخطط المستقبلية لتطوير المراكز  وتقديم كافة الخدمات للأهالي .

وثمن الأهالي اهتمام سمو محافظ الطائف بتلبية احتياجاتهم والاستماع لآرائهم ومقترحاتهم لتحقيقها على أرض الواقع .

عقب ذلك توجة سمو الأمير سعود بن نهار، لإصلاحية الطائف ، حيث استمع لشرح عن البرامج التي تقدم للنزلاء وتهدف لنشر التوعية والتوجيه، ثم تجول داخل المرافق التعليمية والصحية والترفية في إصلاحية الطائف.

واختتم سمو محافظ الطائف جولاته التفقدية بزيارة مركز الأمير سعود الفيصل لأبحاث الحياة الفطرية،  حيث قدم مدير المركز علي الزهراني، عرضا عن نشاطات المركز التابع للمركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية والمتخصص بإكثار الكائنات الفطرية المهددة بالإنقراض وإعادة توطينها في بيئاتها الطبيعية ومتابعة الكائنات بعد إطلاقها والقيام بالابحاث الحقلية التطبيقة لرفع جودة العمل ومتابعة تكاثرها بشكل طبيعي في بيئاتها .

كما يضم المركز 7 برامج للإكثار وهي : الحبارى ، المها العربي، النعام أحمر الرقبة ،ظبي الادمي، الوعل الجبلي ، الوشق، الأرنب البري.

ك 

اقرا ايضا  القيادة تهنئ الرئيس العراقي بنجاح تنظيم كأس خليجي 25 والتتويج بالبطولة