جمعية التنمية البشرية “همة” تقيم ورشة عمل بعنوان الكتابة في العلاقات العامة



أقام مجتمع العلاقات العامة بالتعاون مع جمعية التنمية البشرية “همة”، ورشة عمل بعنوان ” الكتابة في العلاقات العامة” ، قدّمها الدكتور عبدالرحمن العبدالقادر أستاذ الإعلام وخبير في بناء الهوية وصناعة الصورة الذهنية ، المقام في مقر الجمعية وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق ١٤٤٠/١١/١٤هـ ، من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساءً .

وأفاد الدكتور عبدالرحمن بأن ” الإتصال أصبح اليوم عصب الحياة وجزء من حياتنا اليومية فالعلاقات العامة هي جوهر العملية الاتصالية ، كما أن الكتابة في العلاقات العامة يجب أن تكون بعيدة عن صيغة المجهول والتحيز والمبالغة ويفضل أن تكون كتابة موضوعية ومختصرة مراعاةً لوقت القارئ.

كما ذكر الدكتور أنواع الإستراتيجيات المستخدمة في الكتابة بالعلاقات العامة منها : إستراتيجية الإقناع ، إستراتيجية التعاون لحل المشاكل ، إستراتيجية الدعاية للمؤسسة ، إستراتيجية الدعاية للقادة والمسؤولين .

وفي ختام الورشة شكر الدكتور عبدالرحمن مجتمع العلاقات العامة وجمعية همة لتنظيم وإقامة هذه الورشة ، وعّبر عن مدى إعجابه بمثل هذه البرامج المجتمعية والتي تخدم أهداف رؤية 2030 .

كما قدّم قائد مجتمع العلاقات العامة الأستاذ يحيى الزيلع شكره وامتنانه للدكتور عبدالرحمن ، وتم توزيع الشهادات على الحضور .

الجدير بالذكر ، تلبية حساب المجتمع لرغبة الكثير ممن لم يتمكنوا حضور الورشة ، بإعلانهم عن بث مباشر للورشة ، اذ بلغ عدد المتابعين 1000 متابع .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ جمعية التنمية البشرية “همة” تقيم ورشة عمل بعنوان الكتابة في العلاقات العامة

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب