دورات المياه والخدمات “الغائب الأكبر” على كورنيش أملج



أملج أو الحوراء كما كانت تسمى قديماً نسبة إلى رمالها البيضاء هي أحد أجمل شواطئ المملكة على الضفتين وتعتبر محافظة ساحلية من محافظات منطقة تبوك ولها ميناء على البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية وهي قريبه جدًا من مدينة ينبع بمسافة 130 كم تقريباً وتبعد عن تبوك العاصمة الإدارية ما يقارب 500 كم جنوباً.

وعلى الرغم من صغر مساحة محافظة أملج و موقعها النادر في المملكة والتي تجمع في محيطها الشواطئ المتنوعة والجزر المتناثرة والأودية المزروعة والكثبان الرملية فضلاً عن جبالها الشاهقة من جهة الشرق ، لم يشفع لها ذلك ولم تأخذ نصيبها في تطور المرافق الخدمية على الكورنيش والشواطىء العامة.

حيث طالب عدد من أهالي المحافظة الجهات المختصة ممثلاً ببلدية أملج والمجلس البلدي بضرورة تكثيف الجهود والأهتمام بالواجهة السياحية للمحافظة ، والتي يقصدها السواح من كل مكان ، فهي بحاجة إلى صيانة فورية لدورات المياه ، التي تفوح منها رائحة كريهة ويكسوها الغبار والأوساخ ، ناهيك عن الإهمال وعدم الصيانة التي طالها مع مرور الوقت.

الجدير بالذكر ناشد مواطنون عبر صحيفة “الراية” الإلكترونية على أمل أن يصل صوتهم للمسؤولين ، مطالبين في الوقت نفسه الجهات المعنية ، بسن عقوبات وقرار صارم يمنع العبث بالأماكن العامة ، للحد من هذه الظاهرة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ دورات المياه والخدمات “الغائب الأكبر” على كورنيش أملج

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب