منيرة التركي تتأهل للدور الثاني في سباق 100م في أولمبياد نابولي



تأهلت الطالبة منيرة التركي من منتخب الجامعات السعودية في العاب القوى إلى الدور الثاني في سباق ال 100 م (نساء) كما قدمت مشاركة إيجابية ومشرفة في سباق 200م على ملعب كأس نابولي (Cus Napoli) في إيطاليا.

كما تأهل الطالب أحمد جمعة إلى الدور نصف النهائي في سباق ال 100م (رجال) كذلك تاهل الطالب حسين الشواكر إلى نصف النهائي في مسابقة الوثب العالي.

وفي مسابقة التايكوندو فاز الطالب فهد الجبيلة وزن تحت 68كجم على الطالب الروماني بنتيجة 2/13 ويتأهل للدور 16 كما فاز الطالب جعفر المصطفى وزن تحت 74 كجم على الطالب الهندي في دوري 32 بنتيجة 6/31 وبذلك يتأهل لدور 16 ويقابل الطالب النرويجي على ملعب بلاكسوريا بنابولي الإيطالية.

تأتي هذه المسابقات ضمن منافسات الأولمبياد الصيفي العالمي للجامعات في مدينة نابولي الإيطالية.

وأعرب الكابتن يوسف الشايب مدرب العاب القوى عن سروره بتاهل الطلبة وخصوصا الطالبة منيرة كونها اول مشاركة نسائية سعودية في الاولمبياد واول مشاركة عالمية للطالبة والتي يعتبرها بطلة قادمة بقوة لرياضة العاب القوى الجامعية.

وقدم الكابتن يوسف الشايب شكره لرئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الاستاذ الدكتور خالد المزيني ولمنسوبي الاتحاد على كل الرعاية والاهتمام لهذه المواهب الواعدة للرياضة الجامعية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ منيرة التركي تتأهل للدور الثاني في سباق 100م في أولمبياد نابولي

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب