‫الأهلي يحقق انتصاره الأول في دوري “يلو” على الخلود بهدف دون مقابل‬



حقق فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الإثنين، انتصاره الأول في  دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بعدما فاز على الخلود ضيفه بهدف دون رد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المسابقة.

ويدين الفريق الغربي بالفوز إلى الجامايكي لويس جرابان، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 48 من ركلة جزاء، مسجلًا الهدف الأول له مع الفريق الجداوي.

وبحسب صحيفة الرياضية رفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط بعد تعادله في الجولة الأولى مع القيصومة 1-1، والخسارة أمام الأخدود في الجولة الثانية بنتيجة 2-0.
وجاء الانتصار الأول للفريق الغربي، في أعقاب تغيير الجهاز الفني للفريق، وتولي وليد معاذ رئاسة النادي مكلفًا من وزارة الرياضة، عقب قبول استقالة ماجد النفيعي رئيس النادي السابق.

وخلال معطيات المواجهة، طرد حكم المباراة خميس المعوالي والكاميروني ألين أكونو ثنائي فريق الخلود في دقيقة واحدة.

وكان السعودي يوسف عنبر الذي كلف لقيادة الفريق الغربي في مواجهة الخلود، قد عينته الإدارة الأهلاوية مستشارًا فنياً، ضمن الفريق الاستشاري الذي يقوده البلجيكي جان فان وينكل، لحين التعاقد مع مدرب جديد ليكمل دفة الفريق في دوري يلو.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز السابع بـ 4 نقاط، جمعها من فوز وحيد، تعادل، وخسارة، بينما يأتي الخلود في المركز الـ5 برصيد 6 نقاط تحصل عليها من انتصارين وخسارة.