تعليم الطائف ينفذ 69 برنامج تدريبي خلال أسبوع



نفذت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف 69 برنامج تدريبي خلال الأسبوع الأول من انطلاقة برامج التدريب الصيفي والتي تستمر حتى الرابع من ذو الحجة القادم.

أكد ذلك المتحدث الرسمي لتعليم الطائف عواض الخديدي والذي أشار إلى أن البرامج التدريبية الصيفية منذ انطلاقتها الأحد الماضي شهدت إقبالا كبيرا وحضورا فاعلاً ومتميزا من المتدربين والمتدربات وشهدت المقرات التدريبية للبنين والبنات والبالغ عددها 13 مقر تدريبي حراكا تدريبيا مثمرا وذلك بإشراف ومتابعة من المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي. وأضاف أن الأسبوع التدريبي الأول كان أسبوعا ناجحا بكل المقاييس نتيجة الحضور والتفاعل والمشاركة والإقبال الكبير من المتدربين والمتدربات بكافة مقار التدريب . مؤكدا على أن التنويع والتحديث والتجديد في الحقائب التدريبية أسهم بشكل كبير في الإقبال على البرامج التدريبية الصيفية من شاغلي الوظائف التعليمية ورغبتهم في التسجيل بها والاستفادة منها. حيث تناولت الحقائب التدريبية مجالات عدة أبرزها المناهج وطرق التدريس والتعليم الالكتروني والقيادة الإستراتيجية وجودة الأداء والإبداع والابتكار ،

كما تشمل مجالات الأمن والسلامة المدرسية والعلوم الطبيعية ومهارات البحث ومصادر المعلومات وغيرها من المجالات.وأكد الخديدي على أن مشروع التدريب الصيفي يعتبر فرصة سانحة للمتدربين والمتدربات لاكتسابهم النمو المهني وتطوير الأداء وزيادة المعرفة وتمهين المعلم. وأشار الخديدي إلى جهود إدارتي التدريب والابتعاث للبنين والبنات واللجان العاملة بها والتي عملت كخلية نحل لا تهدأ لإنجاح أهداف مشروع التدريب الصيفي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ تعليم الطائف ينفذ 69 برنامج تدريبي خلال أسبوع

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب