حساب “جدة الآن” يحتفل بالذكرى السنوية السابعة



أحتفلت مؤسسة جدة الآن مؤخراً بمرور سبع سنوات على تاسيس حساب “جدة الآن” وسط حضور رسمي لعدد من الجهات الحكومية وممثلي الصحافة والاعلام ومشاهير السوشال ميديا. وتخلل الحفل استعراض لأهم مراحل حساب جدة الآن على جميع المنصات الإلكترونية بالإضافة الى تدشين الموقع الإلكتروني بحلته الجديدة . أيضاً تم اطلاق مبادرة “جدة تستحق اكثر” والتي يهدف من خلالها الحساب الى دعم الشباب السعودي بتعزيز أهمية ثقافة التطوع من خلال توفير البيئة المناسبة لهم عن طريق ربطهم بالجهات الداعمة والمعتمدة رسمياً، لتكون جدة الآن منصة رسمية داعمة للتطوع في مدينة جدة.

وتأكيداً على اهمية هذه المبادرة، علق السيد/ عبدالله القاسم ، أحد مؤسسين حساب جدة الآن قائلاً: ” منذ انطلاقة حساب جدة الآن ونحن نسعى دائما لتطوير الامكانيات في سبيل الإرتقاء بالمحتوى الإعلامي المنشور في وسائل التواصل الإجتماعي ، ومن هنا اتت فكرة إطلاق هذه المبادرة تعزيزاً للدور المهم لمنصات التواصل الإجتماعي و الايمان بالشباب السعودي الذي نجده دائماً في المقدمة كنموذج وطني مشرف في كافة المحافل ، لتساعد هذه المبادرة على توفير الفرص التطوعية للشباب السعودي من خلال ربطهم بالجهات المعتمدة لتقديم كل ما يلزم في مجال التطوع “.

ومن جانبه اضاف السيد/ حسين العمري ، المدير التنفيذي لحساب جدة الآن :” جدة تستحق أكثر ، هي المبادرة التي نعول عليها كثيراً في تعزيز مفهوم التطوع من خلال التعريف بالجهود والبرامج التطوعية ودعمها من خلال منصات التواصل الاجتماعي ، وحساب جدة الآن تبنى هذه المبادرة كنوع من المسؤولية الإجتماعية المناطه به تجاه مدينة جدة التي بلا شك تستحق منا أكثر “.

والجدير بالذكر ان حساب جدة الآن يعتبر الاضخم كحساب يغطي مدينة واحدة حيث يتجاوز عدد المتابعين للحساب على تويتر اكثر من 2 مليون متابع ، حيث تملك مؤسسة جدة الآن حسابات اخرى بنفس الاسم على الانستغرام، اليوتيوب، والسناب شات. وقد حصل حساب جدة الآن مؤخراً على عدة تكريمات ابرزها كان من الغرفة التجارية بجدة في مهرجان هيا جدة كراعي اعلامي.

حيث تحدث ” للرآية ” الأستاذ عبدالله القاسم احد مؤوسسين حساب جدة الآن قائلاً الفكره بسيطه وعفوية وكانت تخدم اهل جدة وما كنت متوقع انها تصل لهذه المرحله الفترة طويله سبع سنوات كانت هناك تحديات كثيرة لكي تثبت على نفس المستوى والمادة وكذلك المحتوى وهذي كانت من اصعب المراحل المتابعين صاروا فاهمين وواعين ومستحيل تمرر عليهم اي معلومه لدرجة ان كان يوصلنا معلومات من الصعب نشرها الا بعد التأكد منها والناس متفاعلين.
هل حقق حساب جدة الآن اهدافه ؟
لم يحقق اهدافه وهذه المرحلة الأولى حفل اليوم ننقله للمستوى ولكن مازال الشباب عندهم بوابة كبيرة تخدم اهل جدة بشكل عام من وظائف وترفية واشياء سوف تخدم اهل جدة وهم يستحقون.
ختم حديثة بالشكر لصحيفة الراية لحضورها الحفل ومشاركتنا الإحتفال بعامها السابع.

وكذلك تحدث ” للرآية ” المدير التنفيذي الأستاذ حسين العمري ان اهداف الحساب لم تحقق بعد ونطمح للمزيد وخططنا المستقبلية محاولة لصناعة الافضل وكذلك عندنا اهداف تطوعية مختلفة غير الاهداف الربحية التي كل حساب يسعى لها.

وصرح العمري تصريح خاص ” للراية ” ان هناك مبادرة تطوعية حاضنه للاعمال التطوعية لاول مره في المنطقة الغربية تجمع جميع الشباب والمتطوعين وجميع البرامج التطوعية للاستفادة من اوقاتهم بدل من الأعمال العشوائية لكي يكن هناك تنظيم.

ختم حديثة بالشكر الجزيل للإعلاميين الحاضرين وقال ان لن نتقدم الا بحضورهم وتواجدهم .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ حساب “جدة الآن” يحتفل بالذكرى السنوية السابعة

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب