“الرقيبة” يرفع التهنئة لسمو ولي العهد بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة



رفع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم أيمن بن علي الرقيبة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة بيعته وليًا للعهد .

و أكد الرقيبة أن الذكرى الخامسة تأتي  ونحن في أمن وأمان وعزة وتمكين ، وقد بايعنا على السمع والطاعة ، والعمل بما يسهم في تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، ورؤية ولي عهده الأمين “حفظهم الله” .

وقال الرقيبة أن هذه الذكرى العظيمة يحتفي بها الوطن والمواطن والمقيم بقلوبٍ ملؤها الحب والأمن والعطاء التي لاحدود لها في ظل رؤية جديدة وهي عماد من أعمدة تطوّر المملكة العربية السعودية في سنواتٍ ماضية وأخرى مقبلة للمملكة 2030 ، والتي دخلت عامها السابع وتحقق بها الكثير من الإنجازات والمشاريع التنموية والاقتصادية ، والأهداف الإستراتيجية التي يشترك في تحقيقها كافة أفراد المجتمع بمشاركة القطاع العام والخاص .

سائلا الله سبحانه وتعالى لسموه الكريم المزيد من التوفيق والسداد في مواصلة البناء ، وتنويع روافد الوطن بما يعكس قدراته البشرية والطبيعية في مختلف المجالات الصحية والاقتصادية والاجتماعية ، وأن يديم على وطننا الأمن والأمان والعزة والرخاء تحت ضل قيادتنا الرشيدة “ حفظها الله”