“عيد سعد” حدث تاريخي خليجي ستشاهدونه في العاصوف ٣ زواج عيد سعد من الفنانة زارا البلوشي بين الحقيقة والدراما



برز نجم الفنان عيد سعد في العديد من الأعمال الدرامية والتي كان من أبرزها العاصوف بجزأيه الأول والثاني بدأ مراسلا وأصبح ممثلا.
س /من هو الذي اكتشف عيد سعد كممثل؟
ج/ الذي قدمني للتمثيل هو محمد الفراحان وكان ذلك من خلال عمل درامي اسمه الساكنات قلوبنا ووشوشة ، كما لا أنسى فضل فايز المالكي بعد فضل الله في دعمي و الوقوف بجانبي في البدايات.
س/ماهو عمرك الفني؟
أنا بدأت بالإعلام بعيدا عن التمثيل عندما عملت مراسلا بإحدى القنوات عام ٢٠٠٩م ولم استمر طويلا وبعدها اتجهت للتمثيل من نفس العام .
س / ماهي أعمالك الفنية؟
ج/ الأعمال كثيرة ولكن مايحضرني الآن هي العاصوف وعلوم الأولين وبدون فلتر وسوق الدماء وكلام الناس وسكتم بكتم وعدما يكتمل القمر ومليار.
س/ماهي أعمالك الفنية برمضان القادم؟
ج/العاصوف ٣ ، علوم الأولين٣
س/هناك من يقول أن العاصوف ٣ تدور أحداثه حول عزو العراق للكويت ماصحة ذلك ؟
ج/العاصوف ٣ سيكون مختلف تماما عن الجزء الأول والثاني وستكون من ضمن أحداثه حدث مفاجئ للمشاهد.
س/هناك علاقة قوية بين عيد وزارا البلوشي ماسر هذه العلاقة ؟ وهل هي علاقة زواج حقيقي؟
ج/زارا فنانة قديرة وزميلة تربطني بها كل أواصر المحبة والتقدير أما مايتردد حول زواجي منها غير صحيح ،ولكن الدور الدرامي بالعاصوف هي زوجة بالعمل فقط .
س/ هل أنت بطلا لمسلسل علوم الأولين هذا العام؟
ج/كلنا في هذا العمل أبطال وكل من شارك يستحسن أن يكون بطلا ،وسوف يشارك معي في دور البطولة مجموعة من الفنانين وضيوف الشرف .
س/هل هناك أسماء جديدة سنشاهدها في عمل علوم الأولين؟
ج/نعم هناك أسماء شابة تشارك لأول مرة سواء ممثلين أو ممثلات من أبناء الوطن ولا أنسى دور منتج العمل ثامر الصيني على دعمه للوجوه الصاعدة وله كل الشكر والتقدير.
س/ أين تم تصوير عمل علوم الأولين ؟
ج/ تم تصوير العمل في محافظة شقراء في قرية تراثية تلائم أحداث العمل التاريخية وتحكى تراتنا العريق كسعوديين ،ومن هنا أتقدم بالشكر الجزيل لمحافظة محافظة شفراء عادل البواردي على دعمه وتسهيل كافة الأمكانيات لتصوير العمل .
س/ماهو الهدف وراء اختيار محافظة شقراء لتكون مكان لتصوير العمل؟
ج/ مدن المملكة ومحافظاتها تتميز بمعالم حضارية وتراثية تعكس عمق التاريخ السعودي على مر العصور الماضية لذلك من الواجب علينا أن نبرز هذه المعالم في أعمالنا الفنية .
س/ من كم حلقة يتكون عمل علوم الأولين؟
ج/العمل سيكون على مدار ثلاثين حلقة ، والجدير بالدكر هنا أن علوم الأولين هذا العام ستكون الدراما فيه لها النصيب الأكبر مقارنة بدور الرواي .

اجرى الحوار الإعلامي : محمد السناني