تقنية أبها تستقبل وفداً من تعليم عسير



استقبلت الكلية التقنية بأبها ممثلة بفرعها بحي البديع اليوم وفدا زائرا من ثانوية الشيخ ابن عثيمين يتقدمهم وكيل المدرسة والمرشدين وعدد 15 طالبا ، وكان في استقبالهم مشرف فرع الكلية بحي البديع المهندس عوض يحيى مبارك ، ومشرفي التخصصات الفنية و التوجية والإرشاد ، ورحب مشرف الفرع وقدم نبذل تعريفية لأنظمة الكلية والأقسام المتاحة وطرق التدريب فيها .

ثم قام الوفد بجولة تعرفوا من خلالها على جميع الأقسام وطرق التدريب وخططهم التدريبية .

واطلع الوفد على دور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة في الكلية في إعداد جيل ماهر لإمداد سوق العمل بالفنيين المهرة ممثلة بالكلية التقنية بأبها من خلال الدورات التدريبية التي تقدمها إدارتي خدمة المجتمع والمراكز المساندة بالكلية .

وتاتي هذه الزيارة ضمن البرامج التعريفية بالكلية التقنية بأبها ودورها تجاه أبناء المجتمع .

وعبر رئيس الوفد عن شكره وتقديره لجميع منسوبي الكلية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة مؤكداً أن الوفد الزائر خرج بانطباع رائع عن الكلية وأقسامها والخدمات التي تقدمها للمجتمع .

من جانبه أكد عميد الكلية التقنية بأبها المهندس ناصر بن سعيد آل زيدان على أهمية مثل هذه الزيارات لمنسوبي التعليم العام لمنشات التدريب التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لأخذ فكرة عنها وعن طريقة التدريب والتجهيزات التي وفرتها لها حكومتنا الرشيدة والتي تضاهي مثيلاتها في العالم.

مبينا أن الكلية ترحب بهذا التعاون بين جميع الجهات التعليمية وخصوصا طلاب المرحلة الثانوية لأخذ فكرة واضحة عن الكلية وذلك يخدمهم مستقبلا عند تخرجهم وتأكيد رغبتهم على الالتحاق بالكلية.

اقرا ايضا  القبض على 3 مقيمين بمحافظة جدة بحوزتهم 81 ألف قرص من مادة الإمفيتامين المخدر