مبادرة “ستقف عندي” تجتاح وسائل التواصل الإجتماعي وستتحول إلى مبادرة رسمية



انتشر على مواقع التواصل الإجتماعية في التاسعة مساء يوم الإثنين بوستر وهشتاق #ستقف_عندي ، نشرها ناشطين إجتماعيين وإعلاميين للحد من مختلف الرسائل السلبية التي تنتشر في المجتمع عبر مواقع التواصل الإجتماعية .

وينوي الناشطين الإجتماعيين والإعلاميين القائمين على المبادرة ترسيم المبادرة تحت مظلة رسمية حكومية قريباً لضمان دعم المسؤولين الذين دائما لا يدخرون جهدا لدعم مثل تلك المبادرات لخدمة المجتمع .

وعلم أيضاً أن هناك نية لرفع ملف المبادرة لأحد الجهات الرسمية للنظر في الموافقة عليها ودعمها ، ويتجه القائمون على المبادرة للسعي لتقوية المبادرة ليتم تدشينها من قبل إمارات المناطق في وقت واحد ليضعوا بصمة جديدة للحد من السلبيات في وسائل التواصل الإجتماعية .

وعلم أيضا أنه من الناحية المبدأية تم إختيار قيادات لتمثل المبادرة في كل مدينة ومحافظة ومنطقة لتمثيلها .

ومن ضمن الاستعدادات للمبادرة سيكون هناك برامج تدريبية لهم لتوضيح أنواع الرسائل السلبية وكيفية التعامل معها ومع غيرها على نفس سياقها ليستطيع القائد توجيه الأعضاء والعضوات المشاركون في المبادرة وايضا كيف يمكن أن يردون على مرسل الرسالة وإقناعه ليس فقط بسلبية الرسالة بل ليكون هو أيضاً عضو فعال وينصح غيره بالحوار ليوقف الرسائل السلبية التي تصله .

ويعتقد القائمين على المبادرة أن نجاح المبادرة يعني لهم نقلة نوعية للمواطنين أنفسهم نحو تنظيف وسائل التواصل الإجتماعية من كافة السلبيات التي تلحق بهم التذى وتنقل بدون وعي وادراك لتأثيرها السلبي على المجتمع والاسر والافراد والوطن عموما .

وقد أبدى عشرات الإعلاميين ونجوم السوسال ميديا إعجابهم بالمبادرة واستعدادهم للمشاركة فيها ودعمهم لكل ما يخدم الدين والمليك والوطن والمجتمع وافراده .

اقرا ايضا  المفرج متحدثًا رسميًا لـ " هيئة العقار"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ مبادرة “ستقف عندي” تجتاح وسائل التواصل الإجتماعي وستتحول إلى مبادرة رسمية

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب
التخطي إلى شريط الأدوات