المشرف العام على برنامج محو الأمية بوزارة التعليم يتفقد مركز الحملة الصيفية في الخيوط للبنات بمكة ويُشيد بالجهود



زار المشرف العام على برنامج محو الأمية بوزارة التعليم الأستاذ محمد بن عبدالله الشافي مقر الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بمركز الخيوط – بنات – في قطاع البيضاء بمكة المكرمة والتي تشمل 26 مركزاً للبنين والبنات وتستمر حتى الرابع من ذي الحجة لعام 1440 هـ وبرفقته المدير التنفيذي للحملة الأستاذ خالد بن جميل الحارثي وبحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية وأعضاء الحملة من الهيئة الإشرافية والإدارية للبنات.

وأشاد المشرف العام على برنامج محو الأمية بوزارة التعليم الأستاذ محمد بن عبدالله الشافي بالجهود المبذولة من قبل اللجنة الإشرافية في تهئية البيئة للدارسات واستشعارهن للمسؤولية وأهمية الاستفادة من برنامج الحملة، مشيراً لما وفرته الدولة رعاها الله في توفير كافة الإمكانات لتحقيق هدف الحملة، مشيداً في الوقت ذاته بما شاهده أثناء زيارته للحملة، وما لمسه من قابلية لدى الدارسين والدراسات، منوهاً أن الهدف الأساسي من الحملة هي للوصول إلى محو الأمية لدى الدارسة.

وتجول المشرف العام على مرافق المركز ، مطلعا على كافة الأعمال الإدارية والفنية، مقدما ملاحظاته وتوجيهاته، مثمنًا الجهود المميزة لمدير الحملة التنفيذي الأستاذ خالد الحارثي والمديرة التنفيذية الأستاذة دلال اللحياني وفريق العمل.

وبدورها استعرضت المديرة التنفيذية للحملة ومديرة إدارة التعليم المستمر بتعليم مكة الأستاذة دلال اللحياني أعمال ومنجزات ومهام أعضاء الحملة منذ انطلاقتها والتي تشمل 13 مركزا بعدد 391 دارسة، مؤكدة حرص أعضاء الحملة على إنجاز متطلبات الحملة الإدارية والتعليمية والإثرائية وتقديم كل مابحوزتهم من برامج تعليمية وتوعوية وثقافية ساهمت في رفع الوعي الديني والثقافي لدى الدارسات شاكرين للمسؤولين مايبذلونه من جهود حثيثة لإيصال مثل هذه الحملات الهادفة.

ومن جانبها قدمت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية كلمة شاكرة فيها جهود الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية وقد حظيت مكة بهذه الحملة هذا العام، شاكرة جهود المشرف العام بوزارة التعليم الأستاذ محمد الشافي وفريق العمل بتعليم مكة المكرمة الذي شارك بالعمل الإداري والفني المحترف والمميز بالتكاملية بين شطري الحملة بنين وبنات.

اقرا ايضا  تقني تبوك يعلن مواعيد القبول والتسجيل لبرامج الدبلوم والبكالوريوس للفصل التدريبي الثالث

وقد صاحب الزيارة برنامج بدأ بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاه عرض مرئي بعنوان ( الحملة البيضاء) من إعداد المديرة التنفيذية للحملة الأستاذة دلال اللحياني تلا ذلك تم عرض مفصل لمهام أعضاء الحملة من الهيئة الإشرافية والإدارية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ المشرف العام على برنامج محو الأمية بوزارة التعليم يتفقد مركز الحملة الصيفية في الخيوط للبنات بمكة ويُشيد بالجهود

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب
التخطي إلى شريط الأدوات