الفرق الميدانية لأمانة الطائف تنفذ 11 ألف عملاً معززاً للخدمات في شهر



عالجت أمانة الطائف كثر من 11 ألف بلاغاً وارداً لمركز استقبال البلاغات 940 وتطبيق الواتس اب وتطبيق البلاغات الجغرافية، وموقع الأمانة الإلكتروني، والتي تعمل على استقبال البلاغات والشكاوى على مدار الساعة، وذلك خلال الشهر المنصرم.

وشملت البلاغات التي تمت معالجتها بلاغات الصحة العامة والمكافحة الحشرية وتنسيق المشاريع و التجهيز و المسالخ و صحة البيئة و الاسواق و الحدائق والتجميل والعمليات والطوارئ وتحسين المشهد الحضري، والصيانة والإنارة والنظافة والخدمات البلدية في الفروع البلدية (11بلدية فرعية ومكتب للخدمات البلدية).

وأوضحت امانة الطائف أنها عملت بآليه جديدة لمتابعة البلاغات ومعالجتها في وقت قياسي من خلال التنسيق المسبق بين الادارات الاشرافية والفروع البلدية، حيث يتم استقبال البلاغ وبحث امكانية معالجته ومباشرة المعالجة في فترة في وقت قياسي ويتم متابعة ذلك من خلال ادوات لرصد البلاغات ومتابعة حالتها ونسب الانجاز ومعوقات الانجاز والتنفيذ، وذلك لتعزيز الخدمات البلدية ورفع كفاءتها والارتقاء بالجهد البلدي المقدم للأهالي.

وبينت الأمانة أنها سخرت التقنيات الحديثة في تعزيز العمل البلدي والتواصل مع الأهالي، تماشياً مع برنامج التحول البلدي 2020 ورؤية المملكة 2030.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ الفرق الميدانية لأمانة الطائف تنفذ 11 ألف عملاً معززاً للخدمات في شهر

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب