قبيلة الحنشة بني الحارث تزف اثنا عشر عريساً



احتفلت قبيلة الحنشة بني الحارث، بزفاف اثنا عشر عريسًا من أبنائها، اليوم الاثنين، في حفل الزواج الجماعي الخامس عشر، وذلك في قصر السلام بمحافظة الطائف، تحت رعاية الشيخ عويض بن أحمد الصقيري الحارثي وأعيان القبيلة.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة لشيخ القبيلة، وأعقب ذلك قصيدة قدَّمها الشاعر ردة بن سعيد الحنيشي، ثم كلمة العرسان التي قدمها الملازم أول أخصائي بندر بن ردة الحنيشي تلا ذلك فلمًا وثائقيًا عن عراقة الماضي وإشراقة الحاضر تلا ذلك مشاركة منبرية للشيخ راشد الحافي بعدها قُدمت الهدايا للعرسان والمشاركين في الحفل.

واحتفل أعيان وأهالي القبيلة بزفاف أبنائهم في حضور جمع غفير من المهنئين والمباركين من الأقارب والأصدقاء، بالإضافة إلى عدد من شيوخ القبائل، ووجهاء المجتمع ورجال الأعمال والإعلاميين؛ مما زاد من رونق الحفل وبهائه.

وقد عبَّر المحتفى بهم عن فرحتهم بإكمال نصف دينهم بكل سعادة وهناء، سائلين الله تعالى أن يوفقهم في حياتهم الزوجية.

من جانبه، شكر شيخ القبيلة أعيانها ورجالها وكل من كان سببًا في إنجاح هذه الاحتفالات الخيرية، والتي لا تعد ولا تحصى فوائدها وكنوزها، سائلًا الله أن يجزي اللجان القائمة على تنفيذ هذه الاحتفالات خير الجزاء، وأن يثيبهم على ما قاموا به طيلة هذه السنوات الثواب العظيم.

يذكر أن الزواج الجماعي قد دأبت عليه القبيلة منذ سنوات، وهي فرصة لأن يفرح أبناء القبيلة جميعًا وأن يلتقوا في مناسبة سعيدة كهذه.

اقرا ايضا  المفرج متحدثًا رسميًا لـ " هيئة العقار"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ قبيلة الحنشة بني الحارث تزف اثنا عشر عريساً

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب
التخطي إلى شريط الأدوات