أهالي “سليلة عنزة” يتفاجؤون بإغلاق مركزهم الصحي … و”صحة المدينة” لا تحرك ساكن



فوجئ أهالي قرية (سليلة عنزة) بمحافظة العيص ، والتابعة لمنطقة المدينة المنورة ، بإغلاق مستوصف القرية بالإضافة للقيام بسحب معداته الطبية ونقلها إلى المقر الجديد ، والذي يخدم شريحة كبيرة من ساكني القرية وعابري الطريق ، حيث كان المستوصف يخدم العديد من الأهالي وخاصة مرضى السكر وكبار السن والذين يجدون صعوبة بالغة في الوصول لأقرب مستوصف يبعد مسافة لا تقل عن ٢٠ كيلو عن قراهم ، مما يجعل بعضهم يتكبد العناء للذهاب للمركز الآخر بحثًا عن العلاج .

وتفصيلاً أبدى أهالي القرية “سليلة عنزة” تذمرهم واستياءهم من إغلاق مركزهم الصحي الذي يخدم قريتهم ، تاركًا قرابة سبع آلاف نسمة من بينهم أطفال ونساء وكبار في السن يتكبدون عناء البحث عن العلاج بالمركز الآخر   مبينين أن إلغاء المركز الصحي تسبب في معاناة للقرية بأكملها .

وناشد أهالي القرية من خلال مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الإجتماعي ، موجهين النداء إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – يحفظهم الله – ومطالبين بإعادة فتح المستوصف الصحي الذي يخدمهم ، وإبقائه قيد الخدمة لحاجتهم .

بدورها تواصلت صحيفة ” الراية ” الإلكترونية مع صحة المدينة المنورة والذين أبدوا إستعدادهم في بداية الأمر للإجابة وإيضاح الأسباب في حين لم يرد للصحيفة معلومات مؤكدة عن الإسباب حتى إعداد هذا الخبر ونشره .

اقرا ايضا  سموُّ أمير منطقة مكة المكرمة يطلق أعمال مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة "إكسبو الحج"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ أهالي “سليلة عنزة” يتفاجؤون بإغلاق مركزهم الصحي … و”صحة المدينة” لا تحرك ساكن

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب
التخطي إلى شريط الأدوات