رسميًا فهد بن نافل يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة نادي الهلال



تقدم رجل الأعمال فهد بن نافل، عصر اليوم الثلاثاء، بأوراق ترشحه لرئاسة الهلال خلال فترة الـ 4 سنوات المقبلة، قبل ساعات من إغلاق باب الترشح.

وبين نادي الهلال في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن فهد بن نافل تقدّم بملف ترشّحه لرئاسة مجلس إدارة نادي الهلال في مقر لجنة الانتخابات بالنادي، متضمّنًا قائمة أعضاء مجلس الإدارة المرشّحين.

وشغل فهد بن نافل عدة مناصب، منها تطوير الأعمال في شركة المملكة القابضة، ومساعد تنفيذي أول للأمير الوليد بن طلال، ويشغل حاليًا منصب المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة المملكة القابضة منذ 2018، وعضو اللجنة التنفيذية في مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية منذ 2017، وحصل على بكالوريوس في ريادة الأعمال والدراسات الريادية في 2010 من جامعة ميامي في أمريكا، حسب التقارير الصحفية.

يُشار إلى أن باب الترشيح يغلق يوم الثلاثاء، على أن يتم بعدها فحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين في الأندية الـ16.

في سياق متصل، يعتزم رجل الأعمال البارز، عضو الشرف موسى الموسى التقدم بملف ترشحه لرئاسة الهلال مساء اليوم، متعهدًا بتقديم دعم مالي كبير للفريق الأزرق وعقد صفقات من العيار الثقيل إرضاء للجماهير الهلالية الكبيرة.

يُذكر أن إدارة نادي الهلال المؤقتة برئاسة عبدالله الجربوع اتخذت موقفًا بتجميد المفاوضات التي تتم مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سواء للتجديد أو التعاقدات الجديدة أو إنهاء الخدمات، بناء على رؤيتها للأمور في الوقت الحالي، وترك الأمر تمامًا للإدارة الجديدة للزعيم.

اقرا ايضا  نخبة من أهم المتسابقين العالميين يشاركون ضمن منافسات باها حائل 2023 في المملكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ رسميًا فهد بن نافل يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة نادي الهلال

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب
التخطي إلى شريط الأدوات