قبيلة الرموث تعقد ملتقاها الأول بحضور شيخ شمل قبائل بلي



عقدت قبيلة الرموث من بلي بمحافظة العلا الملتقى الأول للقبيلة برئاسة الشيخ سعود بن محمد بن جزاء بن حثار بن مشرف شيخ قبيلة الرموث من بلي يوم الأثنين الموافق ٧-١٠-١٤٤٠هـ في قاعة أماسي للإحتفالات بحضور وتشريف شيخ شمل قبائل بلي الشيخ سليمان محمد بن رفادة وعدد من مشائخ بلي بعدد من مناطق المملكة .

ويهدف الملتقى إلى تقوية أواصر الترابط والألفة بين أبناء القبيلة ، ونبذ الفرقة وتصفية النفوس ، والإلتفاف حول قيادتنا الرشيدة ، وتقوية اللحمة الوطنية .

وقد اُفتتح الملتقى بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة الشيخ سعود التي هنأ فيها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة المدينة المنورة بعيد الفطر السعيد ، كما رحب فيها بالحضور وشكرهم على جهودهم وحسن تجاوبهم لحضور هذا الملتقى ، ثم توالت عدد من الكلمات والقصائد والمشاركات الهادفة

وفي ختام الملتقى وزعت الهدايا التذكارية مجددين البيعة والولاء لولاة الأمر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزآل سعود حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، بعد ذلك تناول الجميع وجبة العشاء التي أعدت لهذه المناسبة .

صحيفة “الراية” تبارك وتهني الشيخ سعود وعموم أبناء قبائل الرموث على هذه المبادرة ، سائلين الله أن تحقق أهدافها لخدمة الدين ثم الوطن .

اقرا ايضا  المفرج متحدثًا رسميًا لـ " هيئة العقار"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ قبيلة الرموث تعقد ملتقاها الأول بحضور شيخ شمل قبائل بلي

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب
التخطي إلى شريط الأدوات