مركز الزهراء النسائي يحتفي بعيد الفطر المبارك مع المعتمرات



إحتفىٰ مركز حي الزهراء بمكة المكرمة ( القسم النسائي ) بعيد الفطر المبارك مع عدد من المعتمرات من دولة كازاخستان بحضور رئيسة مجلس الإدارة الدكتورة فوزية بخاري ومديرة المركز الأستاذة : فائقة بركاتي ، وعضوات مجلس الإدارة ، الإعلامية مرفت محمود طيب، والأستاذة شفاء العميري ، كما حضرت الحفل كلاً من الأستاذة مها مسكي والأستاذة سالمة الخماش والأستاذة حنان جابر والأستاذة هيا الفاهمي ، وذلك يوم الخميس الثالث من شهر شوال عام 1440هـ بمقر مركز حي الزهراء للقسم النسائي .

بدأ الحفل بإستقبال المعتمرات بالزهور ومرشات الورد على صوت تكبيرات العيد ، ثم تم تقديم الضيافة لهن من قهوة وشاي وعصيرات وحلوة العيد ، كما جرت بعض الأحاديث الودية بين الجميع وتحدثن عن العادات والتقاليد في العيد لديهن .

ولقد شكرت المعتمرات المركز على هذه الإحتفالية الجميلة ودعونا الله أن يرضىٰ على المملكة العربية السعودية ويحفظها بشكل عام ومكة وأهلها بشكل خاص .

ثم تناولن طعام الإفطار ، ولدىٰ توديعهن وزعت عليهن الهدايا التذكارية وإلتقطت المعتمرات بعض الصور للمكان وللفعالية من باب الذكرىٰ وخرجنَ والإبتسامة تعلو محياهن ونفوسهن فرحة سعيدة ، وهذا ما أردنا الوصول له ولله الحمد والشكر من قبل ومن بعد .

اقرا ايضا  مربط مهاب يدعم مرضى السرطان بجرعة أمل وسعادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ مركز الزهراء النسائي يحتفي بعيد الفطر المبارك مع المعتمرات

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب
التخطي إلى شريط الأدوات